الصيف قادم ، كل فتاة تحب ارتداء الملابس الخفيفة ، لكنها تنزعج من شعر الجسم المكشوف غير اللائق. هناك شعر طويل للجسم على الإبطين والذراعين والساقين النحيلة.الشعر المفرط لا يؤثر فقط على النساء ، بل الجمال الخارجي يجلب الضرر النفسي لهن. النساء إلى حد أكبر. لهذا السبب ، يقوم البعض بحلقه ببساطة ، بينما يستخدم البعض الآخر طرقًا مثل "كريم إزالة الشعر" أو إزالة الشعر بالمخدرات.

فكيف يمكن أن تكون إزالة الشعر أكثر أمانًا وصحة وفعالية؟ تقدم شركة Muning International Beauty Equipment أحدث معدات إزالة الشعر غير المؤلمة في OPT لمساعدتك في حل مشاكلك وجعل صيفك الجميل دون ندم.

ما هو الخيار؟

OPT Perfect Pulse Light عبارة عن نظام ذكي لإعادة بناء الجلد غير جراحي يدمج تقنية تبريد البشرة وتقنية معالجة IPL وتقنية تردد الراديو RF. التكنولوجيا الأساسية OPT ، الجيل الرابع من IPL ، تقنية النبض المثالية لتحقيق توازن طاقة موحد في جميع أنحاء النبض ، تقنية تبريد احترافية من الياقوت لتحسين فعالية وسلامة العلاج ، مزيج ذكي من التقنيات الثلاثة المذكورة أعلاه ، لأنواع البشرة المختلفة وفقا لمشاكل الجلد لمختلف المرضى ، يتم تقديم خطط العلاج المستهدفة. في إطار فرضية الحماية الكاملة للبشرة (تقنية تبريد البشرة) ، يمكن استخدام تقنية IPL لتقسيم البشرة بشكل فريد ؛ التركيبة الذكية (IPL + RF) تجعل الطاقتين المذكورتين أعلاه تركزان إلى أقصى حد على صبغة تشبه البقعة العناقيد وأنسجة الكولاجين في الأدمة والحليمة الجلدية لبصيلات الشعر. توفر تقنية RF طاقة تعمل على تسخين طبقة الجلد بالكامل بالتساوي. في هذا الوقت ، يمكن استخدام مبدأ الحرارة الضوئية الانتقائي لـ IPL معًا لتعزيز تأثير تجديد الجلد وإزالة النمش وإزالة الشعر ، وتحقيق إعادة بناء الجلد والشعر بسهولة إزالة الشعر بدون ألم واضح وأعراض جانبية.
تتجنب المزايا التقنية الجيدة لـ OPT ردود الفعل السلبية بعد الجراحة مثل الفوتونات والأضواء الملونة والأضواء الإلكترونية ، مثل البثور وعلامات البقعة وتدفق الصباغ العكسي. إنها الأكثر أمانًا والأكثر موثوقية وفعالية من حيث التكلفة لصالونات التجميل ومؤسسات الجراحة التجميلية والمستشفيات المعدات المطلوبة.

ما هو IPL

الضوء النبضي المكثف (IPL) ، والمختصر بـ IPL ، هو ضوء مرئي واسع الطيف ذو طول موجي خاص وتأثير حراري ضوئي أكثر ليونة. في البداية ، كان يستخدم بشكل رئيسي في العلاج السريري لتوسع الشعيرات الجلدي وورم وعائي في الأمراض الجلدية.
الضوء النبضي المكثف هو ضوء غير متماسك متعدد الأطوال الموجية مع مدى طول موجي من 500-1200 نانومتر. يمكن لأداة العلاج بالضوء النبضي المكثف تحديد الطول الموجي من خلال الفلتر ، بحيث يمكنها بشكل انتقائي إزالة البقع الصبغية ، وإغلاق الأوعية الدموية ، وإزالة الشعر والتجاعيد. عند استخدام الضوء النبضي المكثف لعلاج تجاعيد الجلد والتصبغ وتوسع الشعيرات والتغيرات الأخرى الناتجة عن الشيخوخة الضوئية ، تُعرف هذه التقنية أيضًا باسم التجديد الضوئي.

امتصاص انتقائي للضوء + حرارة قوية للضوء
الطول الموجي المتعدد ، النبض القوي ، الطيف الواسع ، ستشكل IPL فوتونات بعد التحلل الكمي ، بعد تشعيع الجلد بفوتونات التحلل الكمي ، يمكن أن تصل إلى جميع مستويات الجلد ، وتتحلل الخلايا الصبغية غير الطبيعية ؛ تدمير بصيلات الشعر ؛ إغلاق الأوعية الدموية غير الطبيعية ؛ يحفز في نفس الوقت على تكاثر الكولاجين وإعادة ترتيب الألياف المرنة ، وذلك لتحقيق آثار إزالة النمش ، وإزالة الشعر بتقنية النانو-لايت ، وإزالة الاحمرار ، وتبييض البشرة وتجديد شبابها. إزالة النمش ، بالاعتماد على التمثيل الغذائي لإخراج أصباغ غير طبيعية من الجسم.
تأثير:
إزالة التجاعيد - إزالة التجاعيد بشكل فعال وتخفيفها من درجات مختلفة مثل العينين والجبهة ؛
تجديد الجلد - تقليص المسام وتحسين نسيج الجلد وزيادة مرونة الجلد ؛
ثبات - تحسين مرونة الجلد ، وزيادة نعومة الجلد ؛
التبييض - إزالة النمش ، البقع العمرية ، حب الشباب ، وما إلى ذلك ، تحلل الميلانين ، وجعل البشرة أكثر نعومة.

مزايا جهاز إزالة الشعر OPT ثلاثة في واحد

ميزة إزالة الشعر 1
آمن ومريح: إزالة الشعر بالليزر التقليدية مؤلمة للغاية أثناء العلاج ، لأن الليزر له سطوع عالي وكثافة طاقة عالية ، والعلاج الإشعاعي مشابه للتعرض المركز للجلد.من أجل منع تلف البشرة ، إزالة الشعر من نقطة التجمد يحتوي على جهاز تبريد خاص ، لذا فإن عملية إزالة الشعر من نقطة التجمد تكاد تكون غير مؤلمة!
ميزة إزالة الشعر 2
أفضل نبضة ، لا ضرر لشعر الجلد: النبض المطلوب لتأثير إزالة الشعر في نقطة التجمد مرتبط بسماكة الشعر.كلما كان الشعر أكثر سماكة ، كان التأثير أطول.نبض الليزر لإزالة الشعر يتراوح من 5 مللي ثانية يصل إلى 100 مللي ثانية ، ويتم الحصول على التأثير المثالي لإزالة الشعر على الساقين ، وفي نفس الوقت ، يحمي البشرة بشكل فعال من أضرار الحرارة.
ميزة إزالة الشعر 3
يضرب جذور الشعر ، ولا يتجدد أبدًا: طريقة إزالة الشعر هذه تخترق البشرة وفي الأدمة ، مما يؤدي إلى تقلص البصيلات وجذع الشعر تمامًا ، مما يؤدي إلى إزالة الشعر بشكل دائم. لا تحتوي الأفواه الأخرى حول بصيلات الشعر على جزيئات الميلانين ، لذا فهي لا تمتص هذا النوع من الليزر ولا تسبب أي ضرر وهي أكثر أمانًا وشمولية.
ميزة إزالة الشعر 4
التأثير فوري: يمكن لطول موجة ليزر نقطة التجمد أن تخترق الطبقة العميقة من الأدمة والأنسجة الدهنية تحت الجلد ، وتعمل على بصيلات الشعر في أجزاء وأعماق مختلفة ، وتزيل الشعر بسرعة وبشكل كامل في أي جزء وعمق من جسم الإنسان .
ميزة إزالة الشعر 5
لا تصبغ: إزالة الشعر بالليزر التقليدية تسبب تصبغ الجلد والالتهابات بعد إزالة الشعر ، في حين أن إزالة الشعر بالليزر بنقطة التجمد بوظائف شبه مثالية لا تسبب فرط تصبغ بسبب عمق الاختراق العميق والطاقة القليلة التي تمتصها البشرة.
ميزة إزالة الشعر 6
بشرة ناعمة وحساسة: إزالة الشعر من نقطة التجمد لها تأثير تجديد الجلد ، مع انتشار الكولاجين تحت الجلد ، يتم شد المسام بعد إزالة الشعر ، ويصبح جلد أجزاء الجسم بعد إزالة الشعر ناعمًا ولامعًا.

مبدأ العمل

هناك عدد كبير من الخلايا الصباغية في بصيلات شعر الجسم ، والتي سوف تمتص الضوء في نطاق طول موجي محدد. لذلك ، باستخدام مبدأ التحلل الضوئي الانتقائي لمصدر الضوء النبضي المكثف الحاصل على براءة اختراع ، فإن أداة التجميل OPT متعددة الوظائف حساسة بشكل خاص ل الخلايا الصبغية في بصيلات الشعر ، ولكنها لا تلحق الضرر بالبشرة الطبيعية. يتم تشعيع الضوء لجعل بصيلات الشعر تولد الحرارة وتدمر بصيلات الشعر بشكل انتقائي.وفي الوقت نفسه ، تنتقل الحرارة المنبعثة إلى الجزء العميق من بصيلات الشعر من خلال المقطع العرضي لجذع الشعرة ، بحيث ترتفع درجة حرارة بصيلات الشعر بسرعة ، وتتلف بنية بصيلات الشعر بشكل لا رجعة فيه. تتم إزالة الشعر والبصيلات من خلال عملية فسيولوجية طبيعية ، مما يؤدي إلى إزالة الشعر بشكل دائم مع تجنب تلف المناطق المحيطة الانسجة.

يختلف عن إزالة الشعر التقليدية

جهاز إزالة الشعر بنقطة التجميد OPT يختلف عن إزالة الشعر التقليدية ، حيث تعتمد إزالة الشعر التقليدية على مادة غريبة أو هلام بارد لتحقيق تأثير التبريد السريع المحلي. إزالة الشعر من نقطة التجمد غير ضرورية تمامًا ، مما يقلل أيضًا بشكل كبير من تكلفة تشغيل صالون التجميل في المرحلة اللاحقة.يعمل مسبار الياقوت الأصلي مباشرة على البشرة ، مما يجعل درجة حرارة الجلد تحت الجلد تصل على الفور إلى -4 درجة مئوية ، مما يحقق نقطة التجميد الحقيقية لإزالة الشعر بدون ألم.

بالمقارنة مع عيوب طرق إزالة الشعر التقليدية الأخرى ، فإن تأثير إزالة الشعر من نقطة التجمد لجهاز إزالة الشعر OPT هو أكثر ملاءمة ، وأكثر راحة ، وله آثار جانبية أقل ، والتي يمكن فهمها أيضًا على أنها ليست لها آثار جانبية. يمكنه إزالة الشعر بسمك مختلف في وقت واحد ، سواء كان شعر الشفاه النحيف ، أو شعر الوجه ، أو شعر اليد الخشن ، وشعر الساق ، وشعر الصدر ، وحتى خط البكيني في الجزء الخاص يمكن إزالته بسهولة بالنسبة لك ، أداة OPT عملية إزالة الشعر مريحة ، بدون أي ألم تقريبًا ، فقط إحساس خفيف بالوخز ، والذي يكاد لا يكاد يذكر ، هذه المزايا لا مثيل لها بالطرق التقليدية مثل الوخز بالإبر الكهربائية أو إزالة الشعر بشمع العسل.


ملحقات الصك


عناصر عملية تحقيق الموارد البشرية
إزالة الشعر من نقطة التجمد (إزالة الشعر):
يستخدم الضوء النبضي المثالي بطول موجي من 530 نانومتر إلى 1200 نانومتر للعمل على بشرة الإنسان وشعره من أعماق مختلفة.يمتص الميلانين في الشعر وبصيلات الشعر الضوء النبضي المفلتر بسهولة وتحويله إلى طاقة حرارية.يمكن للحرارة بسرعة يسخن جذع الشعرة وبصيلات الشعر.عندما تصل درجة الحرارة إلى أكثر من 60 درجة مئوية ، سيؤدي ذلك إلى انقسام الشعر ، وتنكس بصيلات الشعر ، وتدمير حليمة الشعر ، وموت خلايا نمو الشعر ، وفي النهاية يتساقط الشعر الأصلي ، ويصبح شعر جديد سوف يتأخر النمو ويضعف ويتلاشى حتى لا ينمو. لكنها لا تؤثر على الغدد العرقية.


وقت التشغيل: 20 دقيقة ، 30 يومًا / مرة
إزالة الشعر من الأجزاء الصغيرة (مثل: الشعر السائل ، شعر الشفاه ، خط الشعر) ، ضع الجل ، يكون المسبار قريبًا من الجلد ، اضغط مرة واحدة على الزر الباعث للضوء لتحريك الشعاع إلى المكان التالي واضغط عليه مرة أخرى ، مثل ختم،
1. اضبط الطاقة حتى يشعر الضيف بوخز ، وضرب جلد الضيف ببعض الاحمرار للحصول على أفضل تأثير ، حوالي 5-7 مرات.
2. لا تمكث في نفس المكان على الجلد وضربه بشكل مستمر ،
3. يجب أن يكون المسبار قريبًا من الجلد ، وإلا فقد يكون الاتصال الافتراضي ساخنًا جدًا.
لإزالة الشعر من الأجزاء الكبيرة (مثل شعر الذراع ، وشعر الصدر ، وشعر العجل) ، ضع الجل ، يكون المسبار قريبًا من الجلد ، واستمر في الضغط على الزر الباعث للضوء من المقبض ، ثم حركه على الجلد للتحرك بالترتيب . يمكنك استخدام طريقة التقاطع ، والضغط أفقيًا ، ثم الضغط الرأسي ،
بعد العملية لم تتغير بصيلات الشعر والعين المجردة كثيرًا قبل العملية ، أي ستلاحظ أن النتوءات ما زالت موجودة ، لكن لا تقلق ، سيصبح الشعر أقصر وأرق بعد شهر ، و سيصبح أرق وأكثر تكرارا ولن ينمو الشعر بعد جلسة واحدة.
عناصر عملية مسبار SR
1. إزالة النمش
l تعمل الموجة الضوئية النبضية المثالية على الجلد. نظرًا لأن محتوى الصبغة في الأنسجة المريضة أعلى بكثير من نسيج الجلد الطبيعي ، بعد امتصاص الضوء النبضي ، تكون الطاقة الضوئية التي يمتصها النسيج المصاب أعلى بكثير من تلك الموجودة في الأنسجة المريضة. الجلد الطبيعي ، والصبغة مكسورة ومتحللة ، تمتص كمية أقل من الضوء والحرارة دون الإضرار بنسيج الجلد الطبيعي ، وتتقشر طبقة الميلانين الممتصة للضوء في المرحلة اللاحقة.
ملحوظة: يمكن أن يعالج فقط بقع البشرة مثل: النمش ، حروق الشمس ، بقع الشيخوخة
البقع العميقة: الكلف ، وحمة أوتا ، والبقع الوراثية يجب عدم القيام بها ، لأن ضوء الأرض الفلسطينية المحتلة مبعثر ، وستمتص البقع القشرية الضوء في منطقة كبيرة.
وقت العملية: 30 دقيقة 45-60 / مرة 3 مرات / دورة
(1) مزيل مكياج لمدة دقيقتين (مزيل مكياج خفيف)
(2) نظف لمدة دقيقتين (منظف مرطب)
(3) تأكد من تحليل البقع أولاً ، فقط قم بعمل البقع المثقوبة في البشرة ، مثل النمش وحروق الشمس (كاشف الجلد) لمدة 5 دقائق
(4) ضع الجل ، وألصق المسبار على الجلد المتقطع ، واضغط على الزر الباعث للضوء مرة واحدة لتحريك الشعاع إلى المكان التالي واضغط عليه مرة أخرى ، مثل الختم ، (هلام) لمدة 10 دقائق
ملحوظة: يتم ضبط الطاقة حتى يشعر الضيف بإحساس لاذع واضح ، ويصبح جلد الضيف أحمر قليلاً ، وتكون البقع أعمق مما كانت عليه قبل العلاج ، ويمكن إيقاف أفضل تأثير ، ويعمل فقط على البقع التي تحتوي على بقع.
(5) بعد اكتمال العملية ، امسح الجل ونظفه ، ثم ضع قناعًا ، ثم ضع ماء الإصلاح وكريم الإصلاح (تجديد ماء الإصلاح وكريم الإصلاح) لمدة دقيقتين

2. تجديد الصورة (للبشرة ذات المسام الواسعة ، الدهنية ، ذات اللون الأصفر الغامق)
l استخدام ضوء نبضي مثالي وتردد لاسلكي RF لتحفيز الخلايا الليفية في طبقة الأدمة بعمق يصل إلى 15 مم. تعمل الطاقة التي توفرها تقنية RF على تسخين طبقة الجلد بالكامل بالتساوي تقريبًا ، وتعزز تكاثر الكولاجين ، وتحقق تجديد البشرة وتبييضها ، وتتقلص المسام ، ويحسن استرخاء الوجه.
وقت العملية: 45 دقيقة 3 مرات / الدورة 30 يوم / مرة
(1) مزيل مكياج لمدة دقيقتين (مزيل مكياج خفيف)
(2) نظف لمدة دقيقتين (منظف مرطب)
(3) ضع الجل ، واضغط على الزر الباعث للضوء مرة واحدة لتحريك الشعاع إلى المكان التالي واضغط مرة أخرى ، قم بتشغيل الوجه بالكامل مثل الختم ، 15 دقيقة (هلام)
ملحوظة: لا يمكن تطبيق بقعة الضوء على الحاجبين والعينين والشفتين ، ولا يمكن وضعها إلا على الجلد الذي يمكن تشغيله.
(4) أفضل تأثير هو ضبط الطاقة حتى يشعر الضيف بوخز ، وتشغيل الوجه بالكامل حوالي 5 مرات.
(5) بعد العملية يمكنك وضع قناع مرطب لمدة 20 دقيقة (قناع EGF)
(6) ضعي 8 ماء ، خلاصة تجديد ، غسول مرطب ، كريم مجدد للوجه ، كريم تنشيط للعين ، واقي من الشمس لمدة دقيقتين
يمكنك التعويض بشكل طبيعي عند الانتهاء
3. يساعد في إزالة حب الشباب
ل استخدام الطاقة الضوئية ذات الطول الموجي المحدد لتقليل بكتيريا حمض البروبيونيك النشطة في الغدد الدهنية ، والقضاء على التصبغ ، وتحفيز انتشار الكولاجين العميق ، ومن ثم تحقيق تأثير جيد في علاج حب الشباب
الفحص قبل الجراحة

- اسأل الضيوف عما إذا كان لديهم حساسية من الضوء ، حيث سيصاب عدد قليل من الأشخاص باللون الأحمر ، وانتفاخًا ، وحكة عند التعرض للشمس ، ولا يمكن استخدام هذه الظاهرة كأداة بصرية ؛

يمكن إجراء علاج فوتون واحد فقط على نفس الجزء في الشهر. لا تكرر العلاج خلال شهر واحد.
لا يمكن استخدام بنية التندب لإزالة النمش ، وسيكون الجلد به قشور صغيرة بعد إزالة النمش بأدوات بصرية ؛
تجنب المرايا العاكسة والعينين مع ضوء العلاج ، ولا ترتدي المجوهرات والساعات وغيرها من الملحقات أثناء عملية العلاج ؛
الجروح المفتوحة ، وعضلات حب الشباب الكيسي ، والدم الأحمر الكثيف ، والشامات ، والبقع المصطبغة على الوجه تتعرض للإصابة بسهولة ، ولا تعمل أو تتجاوز ؛
ثلاث ارتفاعات خطيرة (ارتفاع نسبة الدهون في الدم ، ارتفاع ضغط الدم ، ارتفاع نسبة السكر في الدم) ، ثلاث فترات (الفترة الفسيولوجية ، الحمل ، الإرضاع) لا تفعل ؛
الأشخاص المصابون بأمراض خطيرة ، مثل أمراض القلب ، والمجهزين بجهاز تنظيم ضربات القلب ، أو مرضى السكري الذين لا يفعلون ذلك ؛
الجلد التحسسي الإيجابي والبهاق والذئبة وأمراض الجلد الأخرى لا تفعل ذلك ؛
يتم تجاوز جراحة تجميل الوجه.
لا ينصح بالعلاج لمن استخدموا طرقًا أخرى (مثل إزالة الشعر بالشمع) لإزالة الشعر في غضون 6 أسابيع ؛
لا تفعل أي شيء انفجر في الأيام العشرة الماضية أو نحو ذلك
لا ينصح بالعلاج لمن استخدموا طرقًا أخرى (مثل إزالة الشعر بالشمع) لإزالة الشعر في غضون 6 أسابيع ؛
لا تفعل أي شيء انفجر في آخر 10 أيام أو نحو ذلك.

ضبط المعلمات

جوهر تعديل المعلمة: تعديل المعلمات هو عملية تدريجية من الضحلة إلى العميقة وفقًا لشعور العميل ، وذلك لزيادة تأثير الأمان إلى أقصى حد ؛ مشكلة الصبغ هي أساسًا لضبط الطاقة ، ومشكلة تجديد الجلد بشكل أساسي ضبط الطاقة و RF. الطاقة الزائدة غير مقبولة للضيوف للتسبب في الحروق ، تذكر!
الوضع الاحترافي



النبضة الأولى: عرض النبضة: يشير إلى مدة كل نبضة فرعية (وقت اختراق الحرارة) للضوء النبضي عند مستوى ملي ثانية (مللي ثانية) ، ويشار إليه باسم عرض النبضة. كلما زاد عرض النبضة ، كلما توغلت الحرارة بشكل أعمق ، ولكن يتم توزيع الحرارة الأقل في طبقة واحدة من الجلد. القيمة الأولى هي النبضة الأولى ، والتي تشير إلى عرض النبضة الأولى في قطار النبض ، والقيمتان الأخيرتان هما نبضات فرعية.
تأخير النبض: يُعرف أيضًا باسم الفاصل الزمني للنبض ، ويشير إلى الفاصل الزمني بين النبضات الفرعية ، بالملي ثانية (مللي ثانية) ؛ وكلما طال تأخر النبض ، كلما كان تبريد الجلد أكثر شمولاً ، ولكن درجة حرارة الآفة ستنخفض أيضًا.
عدد النبضات: يشير إلى عدد النبضات الفرعية الموجودة في قطار النبض

مسار العلاج

مشروع
دورة / دورة العلاج
فترات
إزالة الشعر (الشعر الناعم)
5-8 مرات
1-2 شهر / مرة
ازالة الشعر (الشعر الخشن)
4-6 مرات
1-2 شهر / مرة
فوتوريجوفينج
.ثلاث مرات
1 مرة
نمش
.ثلاث مرات
45-60 يوم / وقت

إجراءات التشغيل
1. يحتاج المسبار إلى التسخين المسبق لمدة 3 دقائق قبل بدء تشغيل الآلة ، وتحتاج الآلة إلى تشغيل نظام تبريد دوران الماء لتبريد رأس المعالجة (الصقيع أو التكثيف).
2. نظف المسبار ، وعقمه أولاً بالكحول ، ثم امسح الكحول بمحلول ملحي عادي
3. الحلاقة (لا تحلق بشكل نظيف ، فالقليل من الأزيز هو الأفضل لامتصاص الضوء)
4. ارتداء النظارات الواقية للضيوف ، ويرتدي العاملون نظارات تظليل خاصة
5. جل طلاء ، بسماكة عملة معدنية ، له تأثير في تخفيف الحرارة ، توجيه الضوء والتشحيم

رعاية ما بعد الجراحة

1. بعد العلاج ، يجب على العميل البقاء لمدة 10 دقائق للمراقبة ، وإذا كان هناك شعور واضح بالحرارة ، يمكنك أخذ كيس ثلج لتطبيقه على العميل.
2. اطلب من العملاء البقاء في منازلهم قدر الإمكان في غضون شهر ، وعدم الاستلقاء تحت أشعة الشمس (لأن اكتمال الجهاز البصري يعادل ضوءًا قويًا جدًا ، والشمس أيضًا خفيفة ، وامتصاص الضوء مرة أخرى سيضر الجلد.) اخرج بمظلة وامسح واقي الشمس بعامل حماية 30 أو أعلى.
3. لا تأخذ السونا لمدة أسبوع بعد العلاج ، لا تلمس الينابيع الساخنة وأجزاء العملية بالماء الساخن الزائد ، وانتبه للتهوية وتبديد الحرارة.
بعد تساقط النمش والقشور ، ضعي المكياج لمدة يوم أو يومين. وأثناء فترة الجرب ، لا تفركي أي مستحضرات تجميل على المنطقة المعالجة ، وتوقفي عن استخدام منتجات أخرى لإزالة النمش خلال ثلاثة أشهر من استخدام منتجات العناية بالبشرة وإزالة النمش. المشاريع.
4. يحظر تناول الأطعمة الحارة والمأكولات البحرية والأطعمة المصطبغة والحساسة للضوء وغيرها من الأطعمة المحفزة لإزالة النمش
5. لا تلمس الماء لمدة 3-4 أيام ، انتبه للتنظيف (استخدم محلول ملحي عادي أو ماء مقطر للمسح ، حافظ على منطقة المعالجة نظيفة ومنعشة)
6. إذا كنت تعانين من الحكة خلال فترة الجرب لمدة أسبوع واحد بعد إزالة النمش ، لا تحك يديك أو تحكيهما حتى تتساقط القشرة بشكل طبيعي.
7. لا تأخذ حمام بخار أو تمارس تمارين شاقة خلال فترة إزالة النمش لمدة أسبوع
8. بعد عشرة أيام من إزالة النمش ، استخدمي العناية بالترطيب (مثل وضع قناع)

بيان تحذيري
1. إذا تجاوز وقت عمل الماكينة ساعتين ، فقم بإيقاف تشغيل الجهاز واترك الجهاز يرتاح لمدة 20 دقيقة.
2. عدد المرات التي يمكن فيها استخدام مقبض المجس هو 100000 مرة.بعد نفاد عدد الشعيرات ، يمكنك شراء رأس مسدس من شركتنا.
3. تحذير من خطر الضوء الشديد يعني أن الضوء القوي المنبعث أمام الرأس الأصلع المعالج يشع العين ، وهو عرضة للخطر ؛ يجب على المشغل ارتداء نظارات واقية أثناء التشغيل ، وحماية المشغل لتجنب التعرض المباشر للصلع. ضوء قوي للعيون البشرية.
4. يجب ملء خزان المياه الخاص بالجهاز بالماء قبل الاستخدام.
5. عندما تحتاج إلى تغيير خيارات الوظائف المختلفة ، يجب أن يكون الجهاز في حالة الاستعداد (زر الاستعداد أحمر) ، ولا يمكن تغيير خيارات الوظيفة في حالة الاستعداد.
【إعلان】 : منطقة درجة حرارة منخفضة أقل من 0
6. إذا لم يتم استخدام الأداة لفترة طويلة أو كانت بحاجة إلى تغيير للاستخدام ، فيجب تصريف المياه الموجودة بالداخل (المقبض والمضيف).
7. حاول ألا تضع الجهاز لأكثر من 3 ساعات في بيئة أقل من 0 درجة مئوية. لقد وجد أن الماء تحت 0 درجة مئوية سوف `` ينتفخ '' عندما يتحرك ، وسوف يتحول إلى ماء سائل أقل من 0 درجة C. يحدث التجمد السريع أثناء الحركة. بعد أن يتحول الماء السائل إلى جليد صلب ، يزداد الحجم بسرعة ، مما يتسبب في أضرار معينة لأنابيب المياه ، والممرات المائية الداخلية لمروحة التبريد ، والممرات المائية بالليزر والمكونات الأخرى.