1. المبدأ

808 نانومتر تعني أن الطول الموجي لليزر 808 نانومتر ، وهو أفضل طول موجي لإزالة الشعر بالليزر ، يمتص كمية أقل من الهيموجلوبين والماء ، ولا يمكن امتصاص الليزر ذي الطول الموجي المحدد إلا بشكل انتقائي بواسطة حامل اللون المستهدف. في إزالة الشعر بالليزر ، بصيلات الشعر وأطراف الشعر ، الميلانين الموجود فيه هو الكروموفور المستهدف. يمتص الطاقة الضوئية ويولد درجة حرارة عالية. عندما تصل درجة الحرارة إلى حوالي 45 درجة مئوية ، يتم الاحتفاظ بها دافئة ، بحيث تولد بصيلات الشعر الحرارة ، وعمق الاختراق يمكن أن تصل إلى الأنسجة المستهدفة (حليمة الشعر) ، بدلاً من الاعتماد فقط على جذع الشعرة. لذلك ، لها تأثير جيد على الشعر الصغير وذات الألوان الفاتحة ، ويستخدم رأس العلاج بالتبريد الملامس من الياقوت لتبريد درجة حرارة البشرة إلى - 5 درجات مئوية إلى 5 درجات مئوية ، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال من درجة حرارة البشرة قبل وأثناء وبعد تشعيع الليزر. ، يدمر فقط الدور الرئيسي للحليمة الجلدية ، ويمنع نمو الشعر ، ويحقق تأثير إزالة الشعر بشكل دائم ، لكنه لا يضر الغدد العرقية.

يمكن تطبيق إزالة الشعر بالليزر 808 نانومتر على جميع أجزاء الجسم ، مثل الإبطين والذراعين والساقين وخط الشعر والشفة العليا والوجه وخط البكيني ، إلخ.
ينمو الشعر في طور النمو (طور التنامي) ومرحلة التراجع (طور التراجع) ومرحلة الراحة (تيلوجين). خلال مرحلة النمو ، تنقسم خلايا مصفوفة الشعر بسرعة ، وهذه الفترة تحتوي على أكبر قدر من الميلانين ، لذلك فهي حساسة للغاية لضوء الليزر ؛ في فترة التنكسية ، تتحلل مصفوفة الشعر وضمور الحليمة الجلدية ؛ في مرحلة التيلوجين ، تنفصل بصيلات الشعر عن الحليمة الجلدية ويتساقط الشعر ، ويختلف زمن طور التيلوجين باختلاف الموقع.
1. بما أن الليزر ليس له تأثير واضح على الشعر في المرحلتين التنكسية والثابتة ، فلا يمكن أن يعمل الليزر إلا بعد انتقال هذه الشعيرات إلى مرحلة النمو ، لذلك تتطلب إزالة الشعر بالليزر علاجات متعددة لتحقيق تأثيرات واضحة.
2. إذا كانت نسبة الشعر في جزء معين صغيرة ، فيجب زيادة عدد العلاجات. على العكس من ذلك ، يمكن تقليل عدد العلاجات.
3. الشعر من أجزاء مختلفة له دورات نمو مختلفة ، كما أن الفترة الفاصلة بين كل علاج مختلفة. على سبيل المثال ، الشعر على الرأس لديه فترة راحة قصيرة نسبيًا ، لذلك يمكن أن تكون الفترة قصيرة مثل شهر واحد ؛ فترة الراحة على الجذع والأطراف طويلة نسبيًا ، وبالتالي فإن فترة العلاج حوالي شهرين.
4. إذا كانت كثافة بصيلات الشعر في جزء معين عالية جدًا ، فيجب تقليل طاقة الليزر بشكل مناسب أثناء العلاج.

2. التثبيت

1. من الأفضل الاحتفاظ بالصندوق لمدة عام واحد ، حتى لا يتم استخدامه في الصيانة المستقبلية
2. دقق التثبيت
3. يجب ملء الجهاز بالماء قبل تشغيله ، وإلا سيتم حرق المسبار ، وسيتم إضافة الماء المقطر لـ Watsons.
4. قم بتغيير الماء كل شهر. عند تغيير الماء ، افتح مخرج الماء ، اترك الماء القديم يتدفق ، ثم قم بتغطية مخرج الماء وأضف الماء مرة أخرى ، كما في الخطوة 3

3. أعمال التفتيش قبل الجراحة

1. اسأل الضيوف عما إذا كان لديهم حساسية للضوء (طفح شمسي ، ذئبة حمامية) ، سيكون هناك عدد قليل من الناس أحمر ومتورم وحكة عند التعرض لأشعة الشمس ، لا يمكن استخدام هذه الظاهرة كأداة بصرية ؛
2. أولئك الذين أجروا أدوات بصرية في نفس الجزء خلال شهر واحد يمكنهم القيام بذلك بعد شهر واحد ؛
3. لا ترتدي المجوهرات والساعات وغيرها من الملحقات أثناء العلاج ؛
4. يمنع على الحوامل والمرضعات ومرضى القلب والمصابين بأمراض خطيرة وذوي الجروح المفتوحة.
5. أولئك الذين خضعوا لجراحة تجميل يمكن أن يتلقوا العلاج طالما أنهم يتعافون بشكل جيد
6. ورم جلدي خبيث أو آفات سرطانية
7. الأشخاص الذين تعرضوا للسمرة مؤخرًا أو تعرضوا لحروق الشمس أو يخططون لقضاء إجازة في الشمس
8. عدوى الجلد الحادة (الهربس ، قضمة الصقيع) أو آفات جلدية مختلفة
9. الأشخاص الذين تناولوا أدوية حساسة للضوء مؤخرًا (خلال شهر واحد)
10. جلد رقيق (إشارة إلى التقشير) جاف
11. المرضى الذين يعانون من أجهزة تنظيم ضربات القلب.
12. المرضى الذين يعانون من معادن في الجسم (بما في ذلك تقويم الأسنان) ، والأجزاء ذات الأطراف الاصطناعية على الوجه ، مجازة ولا تضرب
13. الجلد الذي هو في فترة الحساسية
14. إذا كان لديك وشم ، فلا يمكنك القيام به في أجزاء مختلفة.
15. يجب تجنب الجزء مع الخلد

الرابعة ، عملية المشروع

وقت التشغيل: 20 دقيقة
1. يجب حلق أي جزء من العملية ، ولا يلزم أن يكون نظيفًا جدًا. من الأفضل ترك القليل من الأزيز لإزالة الشعر ؛ أو ترك الضيف يحلق شعره تمامًا في المنزل قبل يومين أو ثلاثة أيام ، و سوف ينمو القليل من الأزيز بعد يومين. تعال وقلع ؛ (3 دقائق)
2. نظف جزء التشغيل ، امسحه بالماء النقي أو استخدم منديل فسيولوجي (دقيقة واحدة)
3. ضع الجل ، ضع طبقة رقيقة من الجل مثل سماكة العملة المعدنية ، والتي تلعب دور تبديد الحرارة والتشحيم. يمكن تبريد الجل ثم تطبيقه لتحسين الراحة ؛ دقيقة واحدة)
4. ضبط المعلمات ، الطاقة تبدأ من منخفضة (على سبيل المثال ، من حوالي 5)
5. اختبر ، جرّب طلقتين عندما تكون العملية غير مستقرة لمعرفة ما إذا كانت المعلمات مناسبة ؛ يجب تعديل طاقة إزالة الشعر إلى أفضل تأثير إذا شعر الضيف بإحساس خفيف بالوخز أو إحساس خفيف بالوخز ؛ (دقيقتان)
6. ضبط الطاقة ، والتكيف مع موقع إزالة الشعر الخاص بالعميل بوخز خفيف
7. ابدأ العملية الرسمية ، يجب أن يكون المسبار قريبًا من الجلد ، ويجب تشغيل كل جزء 8 أو 10 مرات بطريقة منظمة
معالجة الأجزاء الكبيرة (مثل الظهر والذراعين والفخذين): يمكنك استخدام طريقة الانزلاق ، وإمساك المسبار بالقرب من الجلد ، والضغط على مفتاح المقبض والبدء في دفع الضوء بالتسلسل بسرعة متوسطة ، وتشغيل أكثر من 5 مرات. (لا تبقى على نفس الجلد بعد انبعاث الضوء ، وإلا فمن السهل أن تحترق) (10-15 دقيقة)
طريقة معالجة الأجزاء الصغيرة (مثل خط الشعر ، وشعر الشفاه ، وما إلى ذلك): استخدم طريقة الختم ، وأمسك المسبار بالقرب من الجلد ، واضغط على مفتاح المقبض لإصدار الضوء ، ثم اضغط على الضوء وارفعه ، ثم اضغط مرة أخرى ، مثل الختم ، أثناء العملية ، يجب أن تكون بقعة الضوء الأولى قريبة من بقعة الضوء التالية لضمان إصابة كل مكان ، وأن العملية تستغرق حوالي 8 مرات. (5-10 دقائق)
8. التنظيف: بعد العملية ، قم بتعليق قناع الجل بمنشفة ورقية لمسح الجل بالكامل ، ثم امسحه بمحلول ملحي عادي لإكمال العملية ؛ (دقيقة واحدة)
مهارات التشغيل:
إذا كنت تريد أن يكون التأثير أسرع وأفضل ، يمكنك ضربه عدة مرات أثناء العملية حتى يصبح الجلد أحمر قليلاً ، ثم استخدم الملقط لسحب بعض النتوءات على الفور. ستعمل طريقة العملية هذه على تقليل عدد العلاجات ، ولكنها مناسبة فقط للمناطق ذات الشعر الكثيف ، مثل الإبطين ، وخط الشعر ، وشعر الساق السميك ، وما إلى ذلك.

5. معلمات
1. الطاقة: ابدأ من 3 ، بشكل عام حوالي 6-8 ، اضبط وفقًا لشعور العميل (اضبط الإحساس بوخز خفيف ، أو إحساس خفيف بالوخز)
2. التردد: 2
3. مسار العلاج: مرة في الشهر ، أو مرة في الشهر ونصف
انكح: 3-4 مرات
الشعر الناعم: 5-8 مرات

6. رعاية ما بعد الجراحة
1. إذا كان هناك إحساس قوي بالحرارة ، يوصى بوضع الثلج على العميل ؛
2. إرشاد العملاء إلى وضع واقي من الشمس في غضون 30 يومًا بعد الإقلاع ، ووضع واقي من الشمس ، ومظلة مفتوحة ، وما إلى ذلك عند الخروج ؛
3. يجب عدم تعريض منطقة إزالة الشعر للماء الساخن لمدة 6 ساعات.
4. لا يوجد ساونا ، ينبوع ساخن ، سباحة في غضون 7 أيام ؛
5. يوصى بوضع المكياج بعد يوم واحد.
6. إذا كان هناك القليل من الاحمرار أو الالتهاب بعد الانتهاء (نادرًا ما يحدث ذلك) ، فقد يكون السبب هو أن المسبار لم يتم تنظيفه والجلد غير نظيف ، أو أن العميل يعاني من التهاب الجريبات ، أو حساسية من الضوء ، وما إلى ذلك ، ويجب عليه تكون مثلجة أو مطلية مرهم الاريثروميسين. لا تشمس في الشمس أو في مكان مرتفع الحرارة ، حافظ على التهوية.