محلول الفقاعات SNOWHERM: -1

الحلول الثلاثة للفقاعات الصغيرة هي AS1 و SA2 و AO3 على التوالي. محلول الفقاعات الصغيرة هو منتج تجميل شائع جدًا ، حيث يكون لـ AS1 و SA2 تأثير على تنظيف البشرة ، والفرق هو أن AS1 مناسب للبشرة العادية ، و SA2 أكثر ملاءمة للعضلات الحساسة وجلد حب الشباب ، لذلك عند استخدام AS1 و SA2 اختر واحدًا كافيًا. AO3 Small Bubbles هو محلول مغذي يوفر تغذية كافية للبشرة. يتم تطبيق محلول AS1 على الوجه بالكامل مع تدليك من ثلاث نقاط بفرك واحد ، ويستخدم محلول SA2 لمراقبة حالة الجلد ويمكن تطبيقه بالتساوي على المنطقة المرغوبة. AO3 عبارة عن زجاجة من محلول المغذيات ، وطريقة الاستخدام هي نفس طريقة استخدام محلول AS1 ، ضعه على الجلد في تدليك من ثلاث نقاط بفرك واحد حتى يتم امتصاصه بالكامل. عند استخدام محاليل الفقاعات الثلاثة الصغيرة ، يجب ألا يتجاوز وقت التطبيق والامتصاص بالكامل ثلاث دقائق ، لأن هذا ينتظر أن يمتص الجلد المنتج ، ومن ثم نحتاج إلى مسح الجزء السفلي من الجلد بمنشفة باردة لمسح الحل المتبقي لتجنب تهيج الجلد هناك المزيد من مشاكل الجلد.

ما هي تأثيرات المحاليل الثلاثة للفقاعات الصغيرة

1. إزالة جميع أنواع فضلات الجلد واستعادة لون البشرة الصحي. يمكن للفقاعات فائقة الدقة أن تنظف الوجه بعمق ، وتزيل الخلايا الكيراتينية المتقادمة ، وتزيل الدهون ، وتزيل تمامًا الشوائب المختلفة ، والعث ، وبقايا الزيت في منطقة بصيلات الشعر في حالة آمنة وخالية من الألم.

2. تعزيز دوران الأوعية الدقيقة وتنشيط الجلد. يمكن أن يزيد من محتوى الأكسجين في الشعيرات الدموية للجلد ويعزز الدورة الدموية للجلد.في الوقت نفسه ، يمكن للأكسجين النشط المنطلق في الفقاعات الصغيرة أن يعطي الجلد تأثيرًا مضادًا للجذور الحرة ، والذي يمكن أن يمنع شيخوخة الجلد. جلد.

3. مضاعفة تأثير العناية بالبشرة العميقة. فتح المسام ، التغذية الفعالة يمكن أن تعطى مباشرة للطبقات العميقة من الجلد ، مما يساعد الجلد على استعادة الرطوبة والمرونة. إنه أفضل شريك ذهبي قبل وبعد معالجة مشاريع تجميل البشرة الراقية مثل حقن الماء بالضوء وإزالة النمش بالليزر وحمض الهيالورونيك.

محلول فقاعة الثلج: -2محلول فقاعة الثلج: -3محلول الفقاعات SNOWHERM: -4محلول الفقاعات SNOWHERM: -5محلول الفقاعات SNOWHERM: -6