01 مقدمة عن المنتج


Hicus هو جيل جديد من عدادات إضاءة المياه الذكية الأوتوماتيكية بالكامل والتي ينتجها نفس المصنع مثل مقياس ضوء الماء البلوري المعروف. يقسم عداد ضوء الماء Hicus اختيار سعة إبرة الحقن. وتنقسم الإبر ذات السعة نفسها إلى نوعين: نحيلة وتقليدية ، وهي أكثر دقة. وفي الوقت نفسه ، اختيار إبر سعة 10 سم كبيرة يضاف وهو مناسب للجسم مقدمة الدواء. وبنماذج سهلة الفهم والاختيار.

لا يمكن استخدام أداة ضوء الماء Hicus فقط لحقن الماء والضوء ، ولكن أيضًا لإصلاح بصيلات شعر فروة الرأس وحقن التجديد ، وحقن إبرة إذابة الدهون ، وحقن المصل الذاتي PRP ، وحقن حمض الهيالورونيك بجزيئات كبيرة وصغيرة ، وبوتولينوم الوجه بشكل عام حقن السموم وحقن إبرة شد الوجه ، إلخ. انتظر ، آلة واحدة متعددة الأغراض.

تنقسم سرعة الحقن أيضًا إلى 9 مستويات ، وهي مناسبة للمبتدئين والمشغلين المحترفين على حدٍ سواء. يكون الحد الأعلى للحقن أسرع ، مما يقلل بشكل كبير من وقت العملية ويقلل من آلام العملية.

ينقسم تعديل لزوجة الدواء إلى 6 مستويات.وفقًا للزوجة المختلفة لضوء الماء الجزيئي الصغير ، وحمض الهيالورونيك الجزيئي الكبير ، والأدوية السائلة المختلطة ، يمكن تقليل تدفق وفقدان الدواء إلى أقصى حد أثناء الحقن.

02 مزايا المعدات

—— ①

< صفر تسرب >

يحتفظ Hicus Hydrometer بآلية الضغط السلبي التقليدية ، ويطلق نظام التحكم في الأدوية ، والذي يستشعر تلقائيًا الإبرة ويمتصها للحقن. ترفع الشفاطة الجلد برفق أثناء عملها. قد تؤدي عملية الإبرة غير الصحيحة إلى فقدان الدواء.

يمكن أن يقسم Hicus سعة إبر الحقن. وتنقسم الإبر ذات السعة نفسها إلى نوعين: نحيلة وتقليدية. وفقًا لست درجات من جزيء صغير من ضوء الماء وجزيء كبير وحمض الهيالورونيك والجرعة المختلطة وما إلى ذلك. المعلمات المناسبة قبل الحقن ، والتي يمكن أن تمنع التدفق التلقائي للدواء إلى أقصى حد وتقليل فقد الدواء.

—— ②

حقن دقيق >

يمكن لنظام التحكم الذكي الفريد من Hicus Hydrometer التحكم بدقة في حجم الحقن وعمق الحقن.يمكن أن يكون حجم الحقن دقيقًا حتى 0.0042 مل ، ويمكن أن يكون عمق الحقن دقيقًا إلى 0.1 مم.

—— ③

< آمن وغير مؤلم >

يعد نظام التحكم في الضغط السلبي قويًا جدًا بالنسبة للأشخاص ذوي البشرة الرقيقة ، مما يسهل حدوث كدمات ، بينما بالنسبة للأشخاص ذوي الجلد السميك ، لا يمكن للدواء السائل الوصول إلى عمق الحقن الأمثل ، مما يؤثر على تأثير الحقن.

يمكن ضبط الضغط السلبي لـ Hicus وفقًا لسمك الجلد ، بحيث يمكن حقن الدواء بدقة وبشكل متساوٍ ، ويمكن أن يقلل النزيف والألم والاحمرار ، ويوفر للعملاء تجربة خدمة جيدة.

—— ④

< ضوء الماء كل النجوم

لا تقتصر أداة ضوء الماء Hicus على حقن ضوء الماء ، ولكن يمكن استخدامها أيضًا لإصلاح وتجديد بصيلات شعر فروة الرأس ، وحقن إذابة الدهون ، ومصل PRP الذاتي ، وحمض الهيالورونيك الجزيئي الكبير والصغير المتنوع ، وسم البوتولينوم للوجه وشد الوجه. حقن إبرة ، مناسبة لجميع أنواع الأدوية ، آلة متعددة الأغراض.

—— ⑤

الميزة السريرية >

① تجديد شباب الوجه وقفة واحدة وإدارة كاملة التأثير للترطيب والتبييض والثبات وإزالة السموم.
② العملية بسيطة ومريحة وسريعة ، 15 دقيقة فقط.
③ بعد الحقن ، لا يوجد تورم ، علاج استراحة الغداء ، ويمكن استئناف الحياة اليومية بعد العملية.
④ العناصر الغذائية التي تمتصها الأدمة وتستكملها تصل إلى 98.3% أو أكثر ، وهو 68.3% أعلى من أداة ضوء الماء التقليدية.

03 تجميع المشروع

تفتيح البشرة
ضوء المياه Dongguo + إبرة الطفل
[تأثير المشروع] تفتيح التجاعيد ، تجديد المياه ، تبييض البشرة وتجديد شبابها ، تحسين لون البشرة الباهت ، تقليص المسام ، تماسك الجلد.

[الأشخاص المناسبون] مناسب للأشخاص الذين يعانون من الجفاف على المدى الطويل ، والبهتان ، والبشرة الداكنة والباهتة ، وفقدان ألياف الجلد المرنة ، والجلد المترهل.
[السعر الموصى به] 800-1800 / مرة

لشد البشرة ومكافحة الشيخوخة
ضوء مياه باي لونا + ضوء ماء السلمون

[تأثير المشروع] ترطيب وترطيب وتبييض ؛ تعزيز تجديد ألياف الكولاجين والألياف المرنة ، مع تأثير واضح لمكافحة الشيخوخة ؛ المساعدة في تقليص المسام ، تفتيح البقع ، إزالة علامات التمدد ، وعلاج علامات حب الشباب.

[الأشخاص المناسبون] مناسب للأشخاص الذين يعانون من الجفاف على المدى الطويل والبشرة الباهتة والداكنة والجلد المترهل والتراكم المفرط للميلانين.

[السعر المقترح] 1800-2600 / مرة

 

النمش وحب الشباب
ليفزون ووتر لايت + فيلورجا

【تأثير المشروع】 تحسين توازن الماء والزيوت للبشرة ، وعلاج البشرة المعرضة لحب الشباب ، وتقليل المسام ؛ ترطيب كامل ، وجعل البشرة رطبة وناعمة وشفافة لفترة طويلة.

[الأشخاص المطبقون] الأشخاص الذين يعانون من الجفاف طويل الأمد والبشرة الباهتة والداكنة والجلد المترهل ونمش الوجه والبشرة المعرضة لحب الشباب.

[السعر الموصى به] 2600-4500 / الوقت

 

04 تأثير القضية

01

السيدة ليو ، عاملة حضرية من ذوي الياقات البيضاء ، 28 عامًا
البشرة الباهتة والجافة والخشنة

تعاني السيدة ليو في شينزين من الكثير من ضغوط العمل وغالبًا ما تبقى حتى وقت متأخر لمتابعة المسودات. العناية بالبشرة هي أيضًا مسألة "مزاج" ، لذلك كل يوم تستيقظ ، تستخدم أساسًا سميكًا للتستر على قوتها الباهتة جلد. عندما وضعت بودرة بطاقة الماكياج ذات يوم ، أدركت أن الوقت قد حان لبدء العناية بالبشرة.

بعد أن حصلت السيدة ليو على حقنتين من الماء ، كانت بشرة وجهها أكثر إشراقًا وترطيبًا بشكل ملحوظ ، وكانت مسامها الخشنة أكثر دقة ، والآن يمكنها الخروج بثقة حتى بدون مكياج.

02

السيدة تشو ، والدة متفرغة ، 37 سنة
ترهل الجلد والتجاعيد والخطوط الجافة

تركز حياة السيدة تشو على أطفالها ، ولديها القليل من الوقت للاعتناء بنفسها. لا تهتم عادةً بالعناية بالبشرة. جلد وجهها يتدلى ويتزايد التجاعيد. قالت السيدة لي: على الرغم من أنها هي فقط في الثلاثينيات من عمرها ، وغالبًا ما يُساء فهمها عند بلوغها سن الخمسين. كم عمرك.

الترهل العام لخطوط الوجه هو المكان الذي يمكن أن يعكس الشيخوخة بشكل أفضل ، اختارت السيدة لي استخدام إبر الماء والضوء لمواجهة مشكلة الشيخوخة مرة أخرى. بعد ثلاث حقن ، يمكن ملاحظة أن بشرة الوجه الجافة والمتهدلة أصبحت أكثر امتلاءً ، كما تلاشت التجاعيد وتقلصت ، واستعادت السيدة لي ثقتها بنفسها.

03

السيدة لي ، والدة متفرغة ، 29 سنة
بشرة باهتة وظهور هروب متكرر

السيدة لي لديها بشرة دهنية وجافة ، خاصة أثناء الرضاعة الطبيعية ، بسبب قلق ما بعد الولادة ، قلة النوم على المدى الطويل وغيرها من المشاكل ، بشرة الوجه باهتة ، وحب الشباب يتكرر بشكل دائم. الشيء المخيف هو أن البقع ظهرت مؤخرًا ، مما يجعل الجلد باهتًا. كانت السيدة "لي" متعبة بشكل خاص.

منذ أن قامت السيدة لي بحقن ضوء الماء مرتين ، تحسن زيت وجهها بشكل ملحوظ ، واختفت البقع ، واختفت البثور المزعجة ، ووجهها رطب ، وجسمها بالكامل يبدو جديدًا تمامًا.