1. معلومات المنتج الأساسية

هاي بودي 2.5 مل يهدف بشكل أساسي إلى شد البشرة ورفعها ، وبعد الحقن يمكن أن يكمل العناصر الغذائية الفعالة للأدمة ويحسن ترهل الجلد الناجم عن الشيخوخة.

ثانيًا ، عدد الكثير من منتجات Hibody

Hibody هو أحد منتجات الأجهزة الطبية من الدرجة الثالثة في بلدي. قم بتسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بإدارة الغذاء والدواء الصينية ، وأدخل رقم تسجيل المنتج ، مذكرة الآلات الوطنية 20163461804 ، ويمكنك العثور على معلومات تسجيل المنتج.

3. تحليل كفاءة المنتج وتكوينه

مكونات منتج هيبودي 2.5 مل: هيالورونات الصوديوم ، إل-كارنوزين ، جلايسين ، ألانين ، برولين ، فيتامين ب 2

1. هيالورونات الصوديوم
يُعرف أيضًا باسم حمض الهيالورونيك من الدرجة الطبية ، ويمكن أن يتغلغل في عمق الجلد ، ويجدد الرطوبة في الجلد ، ويكون له تأثير على تحسين البشرة وترطيبها. يمكن أن يحفز إفراز الكولاجين الذي يمكن أن يتحلل بفعل الجذور الحرة والإنزيمات في الجسم ، وذلك لتحقيق تأثير مضاد للشيخوخة.
2. L- كارنوزين
L-carnosine هو ثنائي ببتيد طبيعي يتكون من β- ألانين و L- هيستيدين ، وله تأثير مضاد للأكسدة ، ويقاوم بشكل فعال أضرار الجذور الحرة في بيئة الجلد ، وله تأثير وقائي على بنية ألياف الكولاجين المعاد بناؤها. له تأثير في الحفاظ على توازن درجة الحموضة في الجسم وإطالة عمر الخلايا.
3. مجموعة متنوعة من الأحماض الأمينية: برولين ، جلايسين ، ألانين
تعتبر الأحماض الأمينية من العناصر الغذائية الأساسية لجسم الإنسان ، وهي أكثر الأحماض الأمينية وفرة في الكولاجين. يساعد البرولين والجليسين والألانين الخلايا الليفية في الجسم على إفراز كميات كبيرة من الكولاجين لتحسين مرونة الجلد.
4. فيتامين ب 2
فيتامين B2 ، المعروف أيضًا باسم الريبوفلافين ، يشكل اثنين من الإنزيمات المساعدة على شكل فوسفات في الأنسجة ، وهما فلافين أحادي نيوكليوتيد (FMN) وفلافين أدينين ثنائي النوكليوتيد (FAD). إنه يساعد في تليف الكولاجين ، من خلال البلمرة الثلاثية لتخليق الكولاجين ، وإنتاج ألياف الكولاجين ، وإعادة بناء ألياف الكولاجين لتكوين ألياف الكولاجين ، والتي يمكن أن تحافظ على التمثيل الغذائي الطبيعي للجسم وتنظمه.

 

ملخص الفعالية

1) الثبات والرفع:إصلاح الخلايا التالفة ، واستعادة التمثيل الغذائي الطبيعي ، وزيادة محتوى الكولاجين في الجلد. وتشكيل شبكة كولاجين ذاتي جديد تحت الأدمة لرفع شكل الوجه وشد الجلد.
2) مكافحة الشيخوخة وإزالة التجاعيد:مقاومة الجذور الحرة بشكل فعال ، ولها تأثير وقائي على بنية ألياف الكولاجين المعاد بناؤها ، وتعزيز تجديد الخلايا ومنع الشيخوخة. تحسين كفاءة إعادة بناء شبكة ألياف الكولاجين ، وتعزيز تكاثر الكولاجين ، وتنعيم الخطوط الدقيقة على الوجه.
3) تنعيم تجاعيد الرقبة:يعمل بشكل مباشر على أدمة الرقبة لتنشيط قدرة الخلايا الليفية على إفراز الكولاجين بسرعة وتعزيز القدرة على تخليق ألياف الكولاجين. بعد الاستخدام تكون الصلابة معتدلة ولا يوجد تصلب وهي حاليا وسيلة فعالة جدا لملء خطوط العنق.
4) استعادة المرونة:من خلال البلمرة الثلاثية لتخليق الكولاجين ، وتوليد ألياف الكولاجين ، وإعادة بناء ألياف الكولاجين ، يتم تكوين ألياف الكولاجين ، وبالتالي استعادة قدرة ومرونة طبقة الأدمة ، واستعادة إشراق البشرة الشبابي.
5) سطع لون البشرة:يتم حقن مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية مباشرة في الأدمة لإنشاء دوران الأوعية الدقيقة للجلد بشكل منهجي ، مما يؤدي إلى تفتيح لون البشرة وتحقيق تأثير تبديد اللون الأصفر والظلام.
6) الجلد الناعم:يزيد من محتوى رطوبة البشرة ، ويحفز تجديد الكولاجين ، ويساعد على تحسين تباين البشرة ، ويعيد نعومة البشرة تدريجياً.