"Quan Zhixian Shuiguang" في كوريا الجنوبية - Chanel CELLOFILL GP60 (تمت ترجمته أيضًا باسم CELLOFILL)

يكلف الحقن في كوريا الجنوبية مئات الآلاف من الوون الكوري ، ويتم إدخاله حاليًا في الصين ، والذي يمكن استخدامه مع أي ضوء مائي أو بمفرده.

في ضوء الماء الكوري ، يمكن القول أن شانيل سيلوفي هي نجمة مائية. منذ إطلاقها ، احتلت بسرعة مستشفيات الجراحة التجميلية الكبرى في كوريا الجنوبية. "ضوء الماء خوان زيكسيان" في المستشفيات الكورية هو 1.98 مليون (12000 رنمينبي) ) مرة واحدة. بعد المكونات ، أعتقد أنه يمكن أن يحسن البشرة حقًا ، ويمكن لمنتج واحد أن يحل جميع أنواع مشاكل البشرة! بالطبع ، لقد كان معروضًا في السوق لفترة طويلة ، وقد أكد الثناء المستمر سمعته حقًا.

لماذا يمكن تسمية شانيل سيروفي النسخة الكورية من فيلورجا؟

تعال ، دعنا نقارن المكونات بعناية:

يحتوي Filorga 135HA على 12 نوعًا من الفيتامينات و 23 نوعًا من الأحماض الأمينية و 6 أنواع من المعادن و 6 أنواع من الإنزيمات المساعدة و 5 أنواع من الأحماض النووية ونوع واحد من مضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك غير المتقاطع ومكونات نشطة أخرى.

يحتوي Chanel Cellofill على 48 نوعًا من الأحماض الأمينية + مركب الفيتامينات المعدنية ، وثلاثة أنواع من مركب الببتيد ، وعامل نمو الخلايا ، والجلوتاثيون ، وحمض الهيالورونيك ، و 55 نوعًا آخر من العناصر الغذائية.

تظهر مقارنة التركيب أن Chanel Cellofill و Filorga 135ha متشابهان في التركيب.لا تحتوي شانيل على العديد من الأحماض الأمينية والمعادن والفيتامينات ووصفات حمض الهيالورونيك المطلوبة لحالة الجلد فحسب ، بل تعزز أيضًا تجديد البشرة وإشراقها. الوصفات الطبية للبشرة. لذلك يمكن أن تضيف شانيل الرطوبة إلى البشرة ، وتنعيم الخطوط الدقيقة ، وتوازن لون البشرة ، وتقليص المسام ، وتحسن الثبات ، وتحسن نسيج البشرة بشكل عام.

تحليل المكونات الرئيسية لشانيل سيلوفي

1. عامل النمو داخل الخلية

يحتوي GP60TM على عامل نمو الخلايا ، والذي يُظهر اختراقًا فائقًا لخلايا الجلد مقارنة بعامل النمو الأصلي.

GP60TM له تأثير تآزري لستة عوامل نمو مثل عامل نمو الخلايا الليفية وعامل نمو البشرة وعامل نمو الخلايا الكيراتينية. ينظم وظائف الجلد ويعيد دوران الجلد إلى طبيعته للحصول على بشرة متألقة وصحية.

2. 3 نوع الببتيدات (ثلاثة مجمعات الببتيد)

التركيب الجزيئي لببتيدات المحاكاة الحيوية صغير ويمكن أن يخترق الجلد بسهولة ، مما يساعد على تصنيع الكولاجين والإيلاستين.

يعمل النحاس ثلاثي الببتيد -1 على التخلص من الكولاجين والإيلاستين التالفين ، ويمنع التندب ويساعد البشرة على التجدد.

يتكاثر Oligopeptdie-1 الكولاجين ويمنع MMP-1 (كولاجيناز).

Acetyl Hexapeptide-8 ، الذي يستخدم على نطاق واسع لمنع إفراز الأسيتيل كولين ، يمكن أن يقوي حاجز الجلد ويحسن جودة الجلد.

3. حمض الهيالورونيك 

حمض الهيالورونيك هو مرطب طبيعي يضاف إلى الجلد لمنحه إشراقة ومرونة. يمكن أن يحسن التمثيل الغذائي لتغذية الجلد ، ويجعل البشرة ناعمة وسلسة وخالية من التجاعيد وزيادة المرونة ومنع الشيخوخة. يمكن لحمض الهيالورونيك أن يخزن أكثر من 1000 مرة من وزنه في الماء ، ولديه أفضل قدرة على الترطيب ، وهو محسن جيد للامتصاص عبر الجلد أثناء الترطيب ، ويمكن استخدامه مع العناصر الغذائية الأخرى لتحقيق نتائج أفضل.

4. الجلوتاثيون

يمكن أن يصحح الجلوتاثيون اختلال التوازن بين الأسيتيل كولين والكولينستراز ، ويلعب تأثيرًا مضادًا للحساسية ، ويمنع شيخوخة الجلد وتصبغه ، ويقلل من تكوين الميلانين ، ويحسن قدرة الجلد المضادة للأكسدة ويجعل البشرة لامعة. يقلل من تصبغ الميلانين في الجلد ويحل محل الميلانين المترسب مع الميلانين اللامع لتفتيح البشرة.

5. 48 حمض أميني + معادن + فيتامين مركّب

(48 حمض أميني + معادن + فيتامين مركب) 

يحتوي GP60TM على أحماض نووية وأنزيمات مساعدة وأحماض أمينية وفيتامينات ومعادن لتوفير بيئة مثالية لخلايا الجلد. توفير العناصر الغذائية الغنية وتركيز الأس الهيدروجيني المناسب والضغط الاسموزي وما إلى ذلك ، حتى تنمو خلايا الجلد بشكل جيد وتخلق بيئة صحية لإنتاج خلايا الجلد.

ما هو الفرق بين Chanel Cellofill و Filorga؟ 

Filorga هي طاقة حركية تحتوي على العديد من الأحماض الأمينية والمعادن والفيتامينات اللازمة لحالة الجلد ، ويجب استخدامها جنبًا إلى جنب مع الماء والضوء الآخرين ؛

لا يمكن تسمية سيلوفيل شانيل الغني بالمغذيات بالنسخة الكورية من الطاقة الحركية Filorga فحسب ، بل يطلق عليه أيضًا ضوء الماء الشافي من Jimei ، لأنه لا يحتوي فقط على العديد من الأحماض الأمينية والمعادن والفيتامينات اللازمة لحالة الجلد ، تركيبة حمض الهيالورونيك ، يحتوي أيضًا على العديد من عوامل النمو والصيغ الفرعية التي تعزز تجديد البشرة وتفتيح البشرة.

وهذا يعني أن Chanel Cellofill هو فوق تأثير Filorga ، بالإضافة إلى المكونات النشطة بيولوجيًا ومكونات التبييض التي يمكن أن تعزز تجديد البشرة ، بحيث يمكن تحسين البشرة في وقت واحد ومناسبة لأنواع البشرة المختلفة ، وتقليص المسام ، وإزالة حب الشباب. ، يحسن ندبات حب الشباب ، يحسن مشكلة الجلد الأحمر ، يحسن مرونة الجلد ، ويكون الجلد صحيًا وشفافًا من الخارج!